
أطلقت الصين، اليوم الأحد، قمرا صناعيا جديدا للاستشعار عن بعد من مركز “شيتشانغ” لإطلاق الأقمار الصناعية في مقاطعة “سيتشوان” جنوب غربي البلاد.
وأُطلق القمر الصناعي “ياوقان-39” على متن صاروخ حامل من طراز “لونغ مارش-2دي”.
وتعد المهمة التي تمت اليوم هي المهمة رقم 488 لسلسلة الصواريخ الحاملة من طراز “لونغ مارش”.




