الأخبارالدولي

الخارجية الفلسطينية تدين الاعتداء الهمجي لقوات الاحتلال على ملعب بشمال القدس

أدانت وزارة الخارجية الفلسطينية، الجمعة، الاعتداء الآثم والهمجي الذي ارتكبته قوات الاحتلال الصهيوني مساء أمس الخميس، على ملعب الشهيد فيصل الحسيني في بلدة الرام، شمال القدس المحتلة، مما أدى لترويع اللاعبين والجمهور بمن فيهم الأطفال ووقوع عدد من الإصابات في صفوفهم.

واعتبرت الوزارة، في بيان لها، هذا العدوان امتدادا لحرب الاحتلال على الوجود الفلسطيني بالقدس ومحيطها، وشكلا بشعا من الفاشية والعنصرية التي تمارسها دولة الاحتلال ضد الشعب الفلسطيني، وتعبير فاضح عن عقلية الاستعمار والضم والتوسع التي تسيطر على الكيان الصهيوني.

وترى الوزارة أن استخفاف الاحتلال بقرارات الشرعية الدولية والقانون الدولي والاتفاقيات الموقعة بلغ مستوى غير مسبوق من العنجهية والتصرف خارج أي قوانين ومطالبات أممية، وهو ما يستدعي من المجتمع الدولي توفير الحماية الدولية للشعب الفلسطيني وتطوير مواقفه وترجمتها إلى أفعال كفيلة بإجبار الاحتلال على وقف جميع إجراءاته أحادية الجانب، وضمان حقوق متساوية من الاستقلال والحرية والكرامة والازدهار.

المصدر
وكالة الأنباء الجزائرية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى