
جددت عناصر المنتخب الجزائري للجيدو – فردي (ذكور وإناث)، سيطرتها على منافسات اليوم الثاني للاختصاص، عقب تتويجها بثمانية ألقاب في النهائيات التي نشطت بقاعة شحلاف بعنابة، في إطار الألعاب المدرسية الإفريقية-2025.
وأحرز ممثلو الجزائر عند الجنسين، إضافة إلى ثمانية ميداليات من المعدن النفيس، فضيتين وثلاث برونزيات، فيما نالت تونس مركز الوصافة بست فضيات وبرونزيتين.
من جهتها رياضة الدراجات عرفت تتويج المتسابق الجزائري سلمان منصوري بذهبية السباق على الطريق على مستوى طريق عنابة في شكل حلقة مغلقة على مسافة أكثر من 63 كلم، ضمن اليوم السابع لمنافسات الألعاب المدرسية الإفريقية – 2025.
وسجل منصوري زمنا قدره 1سا 37 د و56 ثا، أمام مواطنه أحمد لياس ققاش بـ 1سا 39 د و38 ثا، صاحب الميدالية الفضية، وعبد الرؤوف ملاك الذي نال البرونزية بنفس توقيت زميله، 1سا 39 د و38 ثا.




