
قال وزير الاتصالات الإيراني، عيسى زارع، إن الحرس الثوري تمكن من إطلاق ثالث قمر صناعي عسكري بنجاح إلى مداره،يوم الأربعاء، حسب ما نقلته وسائل إعلام إيرانية رسمية.
وأضافت أن قمر التصوير الصناعي نور 3 وصل لمدار على ارتفاع 450 كيلومترا فوق سطح الأرض وانطلق على ثلاث مراحل على متن حامل الأقمار الصناعية قاصد، الذي أطلق سابقه نور 2 في 2022.




