عاد المنتخب الوطني الجزائري لكرة القدم, مساء أول أمس الثلاثاء, إلى مدينة لورانس بولاية كانساس سيتي, من أجل مواصلة التحضيرات تحسبا لمباراته الأخيرة من دور المجموعات التي تجمعه بمنتخب النمسا, يوم الأحد بداية من الساعة الثالثة صباحا بتوقيت الجزائر, حسب بيان للاتحادية الجزائرية (فاف).
وعقب عودته إلى مدينة لورانس بولاية كانساس سيتي, استأنف المنتخب الوطني تحضيراته تحسبا لمقابلة النمسا, وذلك في اليوم الموالي لفوزه الثمين على نظيره الأردني بنتيجة (1-2), لحساب الجولة الثانية من المجموعة العاشرة.
وقد أجرى “الخضر” حصة تدريبية على ملعب “روك تشالك بارك” التابع لجامعة كانساس, والتي خصصت للاسترجاع وفق برنامج عمل متباين, قسم فيه الناخب الوطني التعداد إلى مجموعتين, حيث خضع فيها اللاعبون الذين شاركوا أساسيين في مباراة الأردن لبرنامج استرجاعي تحت إشراف المحضر البدني, في حين خاضت بقية عناصر المنتخب لحصة تدريبية كاملة.
ولحساب الجولة الثالثة, يلتقي المنتخب الجزائري بالنمسا بملعب “آروهيد ستاديوم” (كانساس سيتي), فيما تواجه الأردن تشكيلة الأرجنتين بملعب “آي تي” و “تي” بتيكساس, حيث تنطلق المباراتان في نفس التوقيت.
للتذكير, يتأهل صاحبا المركزين الأولين عن كل مجموعة مباشرة إلى الدور السادس عشر, إضافة إلى أفضل ثمانية فرق تحتل المرتبة الثالثة عن جميع المجموعات.