عطاف يجري بالعاصمة الأردنية محادثات مع نظيره السعودي

أجرى وزير الدولة، وزير الخارجية الجزائري، أحمد عطاف، اليوم الاثنين، مباحثات مع وزير خارجية المملكة العربية السعودية، صاحب السمو الأمير فيصل بن فرحان آل سعود، وذلك على هامش انعقاد الاجتماع الوزاري العربي التشاوري، وأشغال استئناف الدورة العادية الـ165 لمجلس جامعة الدول العربية على المستوى الوزاري، بالعاصمة الأردنية عمان، حسب ما أفاد به بيان للوزارة.
وأوضح البيان أنه بهذه المناسبة، “جدد السيد وزير الدولة تضامن الجزائر الكامل مع المملكة العربية السعودية عقب الاعتداءات التي تعرضت لها في سياق التصعيد العسكري الذي شهدته المنطقة”.
كما تبادل الوزيران “الرؤى والتحاليل حول الأوضاع الراهنة واتفقا على أهمية تكثيف التنسيق والتشاور بينهما لتعزيز الأمن والاستقرار في المنطقة العربية”، يضيف ذات البيان.
وإلى جانب ذلك، “تم الاتفاق على العمل سويًا من أجل تجسيد استحقاقات التعاون الثنائي، ولاسيما التحضير لانعقاد الدورة الأولى لمجلس التنسيق الأعلى الجزائري-السعودي”، وفقًا لما جاء في بيان الوزارة.



