الأخبارالجزائرالدولي

سفيرة الدانمارك بالجزائر: “أسس علاقاتنا متينة في مختلف المجالات وسنواصل العمل على تعزيزها”

أشادت سفيرة مملكة الدانمارك، كاترين فروم هوير، اليوم الأربعاء، بجودة العلاقات الثنائية التي تجمع بين الجزائر وبلادها، مبرزة وجود أسس متينة لمواصلة تعزيزها في مختلف المجالات.

وفي تصريح صحفي عقب زيارة الوداع التي أدتها إلى رئيس الجمهورية، السيد عبد المجيد تبون، إثر انتهاء مهامها بالجزائر، نوهت هوير بجودة العلاقات الثنائية بين الجزائر وبلادها وبما تحقق من تقدم خلال السنوات الماضية.

وأضافت في هذا الصدد قائلة: “علاقاتنا ممتازة ولدينا أسس متينة لمواصلة تعزيزها”، مذكرة بالتعاون القائم بين الجزائر ومملكة الدانمارك في قطاعات الصحة، الصناعة الصيدلانية، الطاقات المتجددة، الاقتصاد والثقافة، بالإضافة إلى قضايا الهجرة.

وخلصت كاترين فروم هوير إلى القول: “أغادر الجزائر وأنا أحمل كل التقدير لهذا البلد وشعبه”، معربة عن تطلعها للعودة إليه مستقبلا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى